دخول

لقد نسيت كلمة السر

إختر لغة المنتدى

أختر لغة المنتدى من هنا- Choose Language of the Forum
.

المواضيع الأخيرة

» Calculas I - II - III
14/4/2012, 5:14 am من طرف h.sbaih

» تعلم تصميم قواعد البيانات SQL حصريا
2/4/2012, 3:57 pm من طرف hfoda102

» Assembly Lab
3/3/2012, 10:52 pm من طرف funkyodd@yahoo.com

» كتاب مادة الـ C ++ حصريا لشباب إنجاز
17/2/2012, 1:57 am من طرف anas yacoub

» حصريا .. كتب العلوم المالية والمصرفية
31/1/2012, 1:56 am من طرف Amera Alareqe

» دعاء مكتوب على جدار الجنة
13/11/2011, 3:25 pm من طرف سما الحب

» حكمه مهمه
6/11/2011, 7:49 pm من طرف عموره

» .....................................
16/10/2011, 6:22 am من طرف عموره

» هـــــــــنــالِــك دائِــمـــــــــاً....!!!!
16/10/2011, 6:20 am من طرف عموره

» تَباً
16/10/2011, 6:15 am من طرف عموره

تصويت

هل تعرف جميع القوانين الخاصة بالجامعة ؟
24% 24% [ 18 ]
76% 76% [ 56 ]

مجموع عدد الأصوات : 74

مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 54 بتاريخ 14/5/2011, 8:02 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 6520 مساهمة في هذا المنتدى في 2421 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 842 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو فتى الأردن فمرحباً به.

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

Admin - 1022
 
هبة الله - 597
 
B COOL - 363
 
Wasfy_Quraan - 337
 
batol - 326
 
Max0 - 324
 
maia jo - 306
 
أسير الصمت - 237
 
Mo3azZ - 193
 
KHALEEL ANWAR - 170
 

أوقات الصلاة

نتائج المباريات

عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي


    ميلانو الايطالي

    شاطر

    اسامه بدر
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر
    العمر العمر : 29
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/04/2008
    عدد المشاركات عدد المشاركات : 30
    التخصص التخصص : هندسه مدنيه
    الجامعة الجامعة : جامعة الطفيلة التقنية
    مكان الإقامة مكان الإقامة : السلط
    مزاجي مزاجي :
    رقم الموبايل رقم الموبايل : -
    تقييم الأعضاء تقييم الأعضاء : 0
    نقاط النشاط نقاط النشاط : 19275
    الدولة الدولة :

    GMT + 7 Hours ميلانو الايطالي

    مُساهمة من طرف اسامه بدر في 6/5/2008, 6:25 pm

    فيليبو إنزاغي (يمين) وكاكا سجلا هدفي ميلان في مرمى إنتر (رويترز)

    فاز ميلان على جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب 2-1 ليؤجل تتويجه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما أحيا روما آماله في المنافسة على اللقب بفوزه على سمبدوريا 3-صفر، وخسر يوفنتوس صاحب المركز الثالث أمام سيينا صفر-1.

    واستحق ميلان الفوز لأنه كان الأفضل معظم فترات المباراة خاصة مع تألق مهاجمه المخضرم فيليبو إنزاغي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 51 ليرفع رصيده الشخصي إلى عشرة أهداف منها تسعة في آخر خمس مباريات للفريق.

    وعزز ميلان بهدف ثان للبرازيلي كاكا (56) بينما قلص إنتر النتيجة بهدف لجوليو كروز (76) وحاول جاهدا تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية دون جدوى.

    وبهذا الفوز أنعش ميلان آماله في ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بانتزاعه المركز الرابع من فيورنتينا الذي خسر أمام كالياري 1-2.

    أما إنتر ميلان الذي تلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم فبات مطالبا بالفوز في إحدى مباراتيه الأخيرتين مع سيينا وبارما لضمان اللقب، فيما سيلعب مطارده روما مع أتالانتا وكاتانيا.


    باتوتشي افتتح ثلاثية روما بمرمى سمبدوريا (رويترز)
    ثلاثية روما

    وانتظر روما إلى آخر ربع ساعة من مباراته ضد مضيفه سمبدوريا ليسجل ثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كريستيان بانوتشي (75) والتشيلي دافيد بيتزارو (79) والبرازيلي سيسينيو (85).

    في المقابل، أوقف سيينا الانتصارات المتتالية لضيفه يوفنتوس الثالث بفوزه عليه بهدف وحيد سجله لاعب الوسط الدولي المغربي يوسف خرجة، فيما تغلب أودينيزي على إمبولي 1-صفر وخسر لاتسيو أمام باليرمو 1-2.

    وأنعشت أندية أتالانتا وتورينو وريجينا وبارما آمالها في البقاء ضمن أندية النخبة بفوز الأول على ضيفه ليفورنو 3-2، والثاني على نابولي 2-1، والثالث على مضيفه كاتانيا 2-1، والرابع على جنوى 1-صفر.

    - ترتيب فرق الصدارة:
    1- إنتر ميلان 81 نقطة من 36 مباراة
    2- روما 78 من 36
    3- يوفنتوس 70 من 36
    4- ميلان 61 من 36
    5- فيورنتينا 60 من 36

    مالك العبادي
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    ذكر
    العمر العمر : 29
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/04/2008
    عدد المشاركات عدد المشاركات : 61
    الجامعة الجامعة : -
    مزاجي مزاجي :
    رقم الموبايل رقم الموبايل : -
    تقييم الأعضاء تقييم الأعضاء : 0
    نقاط النشاط نقاط النشاط : 19265
    الدولة الدولة :

    GMT + 7 Hours رد: ميلانو الايطالي

    مُساهمة من طرف مالك العبادي في 6/5/2008, 6:51 pm

    الانتر يسعى لاصطياد عصفورين بحجر في «ديربي ميلانو»

    نيقوسيا - (ا ف ب)

    يملك كل من ريال مدريد وانتر ميلان وليون فرصة التتويج بالقاب بطولات اسبانيا وايطاليا وفرنسا لكرة القدم على التوالي ، فيما تستمر المنافسة الثنائية بين مانشستر يونايتد وتشلسي في انكلترا.

    الدوري الاسباني

    يبدو ريال مدريد مرشحا بقوة الى حسم لقب الدوري الاسباني عندما يحل ضيفا على اوساسونا يوم غد الاحد في المرحلة الخامسة والثلاثين.

    ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق 10 نقاط امام مطارده المباشر فياريال الذي يستضيف خيتافي.

    وكان ريال مدريد قاب قوسين او ادنى من حسم اللقب في المرحلة الماضية بفوزه الكبير على ضيفه اتلتيك بلباو 3 - صفر ، بيد ان فوز فياريال على مضيفه بيتيس اشبيلية 1 - صفر أجل تتويجه.

    وقد يتوج ريال مدريد بطلا في حال تعثر فياريال ، وهو ما يسعى اليه النادي الملكي قبل مواجهة "الكلاسيكو" امام غريمه التقليدي برشلونة في المرحلة السابعة والثلاثين.

    ويطمح النادي الملكي الى استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي اوساسونا المهددين بالهبوط الى الدرجة الثانية بعد الخسارة المذلة امام فالنسيا صفر - 3 في المرحلة الماضية ، وانتزاع 3 نقاط تضمن له الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي والحادية والثلاثين في تاريخه.

    وقال لاعب وسط ريال مدريد الهولندي ويسلي شنايدر "نرغب في احراز اللقب في اوساسونا وانا متأكد باننا سنفعل ذلك" ، مضيفا "سنتوج ابطالا هذا الاسبوع".

    في المقابل ، يامل فياريال في استغلال عاملي الارض والجمهور لكسب النقاط الثلاث لتشديد الخناق على النادي الملكي في حال تعثره امام اوساسونا ، بيد ان مهمة فياريال لن تكون سهلة امام خيتافي الذي قدم موسما رائعا ببلوغه ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي وخروجه مرفوع الرأس على يد بايرن ميونيخ الالماني بتعادلهما 1 - 1 ذهابا في ميونيخ و3 - 3 ايابا في مدريد.

    ويدرك فياريال الساعي الى انتزاع المركز الثاني المؤهل مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل ، جيدا ان تعثره سيخول برشلونة الثالث تقليص الفارق بينهما خصوصا وان الاخير يسعى الى مصالحة جماهيره عندما يستضيف فالنسيا وذلك بعد خروجه خالي الوفاض هذا الموسم واقصائه من مسابقة دوري ابطال اوروبا على يد مانشستر يونايتد الانكليزي في دور الاربعة.

    الدوري الايطالي

    يملك انتر ميلان فرصة ثانية لحسم لقب الدوري الايطالي عندما يحل ضيفا على جاره وغريمه التقليدي ميلان يوم غد الاحد في المرحلة السادسة والثلاثين.

    وكان الانتر يمني النفس بالتتويج في المرحلة الخامسة والثلاثين عندما تغلب على ضيفه كالياري 2 - 1 ، بيد ان فوز مطارده المباشر روما على ضيفه تورينو 4 - 1 حرمه من ذلك.

    بيد ان الامور مختلفة تماما في المرحلة السادسة والثلاثين حيث ان الفوز سيخول انتر ميلان احراز اللقب للعام الثالث على التوالي والسادس عشر في تاريخه بغض النظر عن نتيجة مباراة روما مع مضيفه سمبدوريا ، كما ان خسارة فريق العاصمة ستعلن انتر ميلان بطلا بغض النظر عن نتيجته مع ميلان.

    ويملك انتر ميلان 81 نقطة مقابل 75 لروما قبل 3 مراحل من نهاية الموسم ، وهو مرشح بقوة للظفر باللقب لانه يملك افضلية النتائج المباشرة مع روما حيث فاز عليه ذهابا وتعادلا ايابا ، وبالتالي فان تعادل او خسارة انتر ميلان امام جاره الاحد لن تخرجه من المنافسة على اللقب لانه يملك فرصتين الاولى على ارضه امام سيينا الذي ضمن بقائه في الدرجة الاولى ، والثانية امام مضيفه بارما حيث ان فوزه في احد هاتين المباراتين سيمنحه اللقب.

    وتبدو مهمة انتر ميلان في الفوز على ميلان صعبة لان الاخير يحتاج بدوره الى النقاط الثلاث في صراعه مع فيورنتينا على المركز الرابع المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

    وهو الديربي ال148 بين الفريقين وال74 على استاد ميلان ، وكان الانتر حسم مباراتي الدربي الموسم الماضي بفوزه 4 - 3 ذهابا و2 - 1 ايابا.

    ويعود اخر فوز لميلان على الانتر الى نيسان ,2006

    ويتخلف ميلان الخامس بفارق نقطتين عن فيورنتينا الرابع وهو يأمل في الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة شرط تعثر فيورنتينا في احدى المباريات المتبقية له ليظفر بالمركز الرابع ويضمن مشاركته في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي جرد من لقبها هذا الموسم بخروجه من ثمن النهائي على يد ارسنال الانكليزي.

    ويتصدر انتر ميلان الدوري الايطالي منذ المرحلة السادسة وهو حقق 4 انتصارات متتالية في الاونة الاخيرة ما يرجح كفته لتحقيق الفوز الخامس خصوصا وانه مصمم على تحقيقه على حساب جاره وغريمه التقليدي ميلان وبالتالي الاحتفال باللقب في قواعده ، بيد ان المهمة لن تكون سهلة لان ميلان انتفض في المرحلتين الاخيرتين بفوزين عريضين على كل من ريجينا 5 - 1 وليفورنو 4 - 1.

    ويعول انتر ميلان على هدافه الدولي الارجنتيني خوليو كروز في ظل غياب الدولي السويدي زلاتان ابراهيوفيتش بسب بالاصابة ، فيما يعتمد ميلان على نجمه البرازيلي كاكا وهدافه فيليبو اينزاغي صاحب 4 اهداف في المباراتين الاخيرتين.

    في المقابل ، لن تكون مهمة روما سهلة امام مضيفه سمبدوريا في ظل غياب صانع العابه وقائده فرانشيسكو توتي بسبب الاصابة. لكن فريق العاصمة يسعى الى الفوز لتعزيز حظوظه في ضمان المركز الثاني المؤهل مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل ، والابقاء على اماله في المنافسة على اللقب في حال تعثر انتر ميلان.

    الدوري الانجليزي

    تستمر المنافسة على اللقب بين المتصدرين مانشستر يونايتد حامله وتشلسي في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة عندما يستضيف الاول وست هام ، ويحل الثاني ضيفا على نيوكاسل.

    ويتساوى الفريقان نقاطا برصيد 81 لكل منهما مع افضلية فارق الاهداف للشياطين الحمر ، علما بان الفريقين يتنافسان على لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يلتقيان في النهائي في موسكو في 21 ايار الحالي.

    وكان تشلسي اشعل فتيل المنافسة على اللقب وانعش اماله في استعادته بعد عامي 2005 2006و عندما تغلب على مانشستر يونايتد 2 - 1 في المرحلة السادسة والثلاثين.

    وعاد تشلسي من بعيد ، فبعدما كان يتخلف بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد قبل مرحلتين اثر سقوطه في فخ التعادل امام ويغان ، نجح في تذويب هذا الفارق وبات يتساوى مع الشياطين الحمر في الصدارة.

    وستكون المرحلتان الاخيرتان حاسمتين لتحديد المتوج باللقب ، حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع وست هام وويغان ، فيما يلتقي تشلسي مع نيوكاسل وبولتون.

    ويحتاج مانشستر يونايتد الى الفوز في مباراتيه الاخيرتين ليضمن اللقب بغض النظر عن نتيجتي مباراتي تشلسي الاخيرتين ، فيما يمني تشلسي النفس بالفوز على نيوكاسل وبولتون مع تعثر مانشستر يونايتد في احدى مباراتيه ليستعيد اللقب.

    ويسعى مانشستر يونايتد الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتخطي عقبة وست هام وبالتالي تعزيز حظوظه في الاحتفاظ باللقب وهو يعول على معنويات لاعبيه العالية بعد التأهل الى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة في تاريخه.

    ويملك مانشستر يونايتد الاسلحة اللازمة لتحقيق الفوز في مقدمتهما هدافه وهداف الدوري النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 28 هدفا والارجنتيني كارلوس تيفيز.

    من جهته ، يدخل تشلسي مواجهته لنيوكاسل بمعنويات عالية بعد فوزيه الرائعين على مانشستر يونايتد 2 - 1 في الدوري السبت الماضي وليفربول 3 - 2 بعد التمديد في نصف نهائي المسابقة الاوروبية التي بلغ مبارتها النهائية للمرة الاولى في تاريخه.

    وعلى غرار مانشستر يونايتد ، يملك تشلسي العناصر الكفيلة بترجيح كفته في مقدمتها العاجي ديدييه دروغبا ومواطنه سالومون كالو والفرنسي نيكولا انيلكا ومواطنه فلوران مالودا والالماني ميكايل بالاك وجو كول.

    الدوري الفرنسي

    يسعى ليون المتصدر الى احراز لقب بطل الدوري الفرنسي للعام السابع على التوالي عندما يحل ضيفا على نيس التاسع في المرحلة السادسة والثلاثين.

    ويأمل ليون في تحقيق الفوز على مضيفه نيس وخسارة مطارده المباشر بوردو او تعادله امام مضيفه مرسيليا الثالث في قمة المرحلة ليضمن اللقب السابع على التوالي. ويتصدر ليون الترتيب برصيد 72 نقطة بفارق 4 نقاط امام بوردو. وكان بوردو اهدر فرصة ثمينة لتقليص الفارق بينه وبين ليون الى نقطة واحدة عندما فشل في استغلال تعثر الاخير امام ضيفه كاين 2 - 2 وسقط بدوره في فخ التعادل امام ضيفه نيس صفر - صفر.

    ويمني بوردو النفس بالفوز على مرسيليا في عقر داره وان ينجح نيس في فرملة ليون ليبقي على اماله في المنافسة على اللقب.



    Date : 03-05-2008

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/11/2018, 2:56 am