دخول

لقد نسيت كلمة السر

إختر لغة المنتدى

أختر لغة المنتدى من هنا- Choose Language of the Forum
.

المواضيع الأخيرة

» Calculas I - II - III
14/4/2012, 5:14 am من طرف h.sbaih

» تعلم تصميم قواعد البيانات SQL حصريا
2/4/2012, 3:57 pm من طرف hfoda102

» Assembly Lab
3/3/2012, 10:52 pm من طرف funkyodd@yahoo.com

» كتاب مادة الـ C ++ حصريا لشباب إنجاز
17/2/2012, 1:57 am من طرف anas yacoub

» حصريا .. كتب العلوم المالية والمصرفية
31/1/2012, 1:56 am من طرف Amera Alareqe

» دعاء مكتوب على جدار الجنة
13/11/2011, 3:25 pm من طرف سما الحب

» حكمه مهمه
6/11/2011, 7:49 pm من طرف عموره

» .....................................
16/10/2011, 6:22 am من طرف عموره

» هـــــــــنــالِــك دائِــمـــــــــاً....!!!!
16/10/2011, 6:20 am من طرف عموره

» تَباً
16/10/2011, 6:15 am من طرف عموره

تصويت

هل تعرف جميع القوانين الخاصة بالجامعة ؟
24% 24% [ 18 ]
76% 76% [ 56 ]

مجموع عدد الأصوات : 74

مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 54 بتاريخ 14/5/2011, 8:02 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 6520 مساهمة في هذا المنتدى في 2421 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 842 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو فتى الأردن فمرحباً به.

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

Admin - 1022
 
هبة الله - 597
 
B COOL - 363
 
Wasfy_Quraan - 337
 
batol - 326
 
Max0 - 324
 
maia jo - 306
 
أسير الصمت - 237
 
Mo3azZ - 193
 
KHALEEL ANWAR - 170
 

أوقات الصلاة

نتائج المباريات

زائر عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي


    الملائكة التي تحيط باﻹنسان وعملها

    شاطر
    avatar
    أسير الصمت
    مشرفة قسم معرض الصور
    مشرفة قسم معرض الصور

    انثى
    العمر العمر : 29
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/07/2008
    عدد المشاركات عدد المشاركات : 237
    التخصص التخصص : اللغة الإنجليزية وأدابها
    الجامعة الجامعة : -جامعة الطفيلة التقنية
    مكان الإقامة مكان الإقامة : عمان
    مزاجي مزاجي :
    رقم الموبايل رقم الموبايل : -
    تقييم الأعضاء تقييم الأعضاء : 11
    نقاط النشاط نقاط النشاط : 18634
    الدولة الدولة :

    GMT + 6 Hours الملائكة التي تحيط باﻹنسان وعملها

    مُساهمة من طرف أسير الصمت في 22/12/2009, 8:52 pm

    بثت
    قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط
    بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم ,
    وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة


    قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    عددها(10)
    وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت
    انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:
    تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول
    الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ...



    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :

    ملكين
    ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال
    ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
    اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول


    أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
    [b][b]

    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,[/b]
    [/b]

    حتى
    يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
    من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه
    وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.


    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.


    ملكين
    على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
    الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .




    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.


    و
    أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه
    فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم
    ممكن أن يلفظه تلقائياً.



    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



    اللهم اغفر لقارئ وباعث هذا الموضوع وكل من ينشره


    عدل سابقا من قبل أسير الصمت في 22/12/2009, 8:56 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ في العنوان)
    avatar
    McFly
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر
    العمر العمر : 27
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    عدد المشاركات عدد المشاركات : 9
    التخصص التخصص : هندسه إتصالات
    الجامعة الجامعة : ttu
    مكان الإقامة مكان الإقامة : in that world
    مزاجي مزاجي :
    رقم الموبايل رقم الموبايل : -
    تقييم الأعضاء تقييم الأعضاء : 0
    نقاط النشاط نقاط النشاط : 14392
    الدولة الدولة :

    GMT + 6 Hours رد: الملائكة التي تحيط باﻹنسان وعملها

    مُساهمة من طرف McFly في 22/12/2009, 11:54 pm

    موضوع ومعلومآت رائعه مشكوـر
    avatar
    أسير الصمت
    مشرفة قسم معرض الصور
    مشرفة قسم معرض الصور

    انثى
    العمر العمر : 29
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/07/2008
    عدد المشاركات عدد المشاركات : 237
    التخصص التخصص : اللغة الإنجليزية وأدابها
    الجامعة الجامعة : -جامعة الطفيلة التقنية
    مكان الإقامة مكان الإقامة : عمان
    مزاجي مزاجي :
    رقم الموبايل رقم الموبايل : -
    تقييم الأعضاء تقييم الأعضاء : 11
    نقاط النشاط نقاط النشاط : 18634
    الدولة الدولة :

    GMT + 6 Hours رد: الملائكة التي تحيط باﻹنسان وعملها

    مُساهمة من طرف أسير الصمت في 27/12/2009, 6:02 pm

    العفو
    شكر على واجب

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/10/2017, 12:24 am